الرئيسية / الرياضة / باريس سان جرمان يوكد تفوقه ويفوز بسداسية علي بوردو
نيمار يقود باريس لفوز كبير

باريس سان جرمان يوكد تفوقه ويفوز بسداسية علي بوردو

عزز باريس سان جيرمان صدارته لبطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى بعدما حقق إنتصار كاسح على حساب ضيفه فريق بوردو بنتيجة 6-2 في مباراة الجولة الثامنة من البطولة، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة مغرداً وحيداً في صدارة الترتيب.

مبكراً وضع النجم البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا فريق باريس سان جيرمان في المقدمة عند الدقيقة الخامسة من اللقاء بعدما سدد بنجاح ركلة ثابتة من مسافة بعيدة حيث أسكنها على يمين حارس مرمى فريق بوردو بونوا كوستيل.

وأضاف زميله المهاجم الأوروغوياني أدينسون كافاني ثاني أهداف فريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 11 من المباراة بعد تناقل رائع للكرة بين كيليان مبابي ونيمار حيث مرر الأخير الكرة إلى كافاني الذي سددها بنجاح في مرمى فريق بوردو .

وسجل الظهير الأيمن البلجيكي توماس مونييه الهدف الثالث للفريق الباريسي في الدقيقة 21 بعد أن تهيأت الكرة أمامه في منطقة الجزاء ليسددها في الشباك، وقلص بورد الفارس بهدف يونس سانخاري في الدقيقة 31 من اللقاء.

وفي الخمس دقائق الأخيرة من الشوط الأول أضاف الفريق المضيف هدفين آخرين حيث سجل نيمار الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 40، وسجل الألماني جوليان دراكسلر الهدف الخامس عند الدقيقة 45 لينتهي الشوط بنتيجة 5-1.

وسجل كيليان مبابي الهدف السادس بعد مجهود مميز من دراكسلر الذي مرر الكرة مبابي في منطقة الجزاء ليسددها الأخير ببراعة في الشباك عند الدقيقة 58، وسجل مالكوم الهدف الثاني لبوردو من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

شاهد أيضاً

تونس تتاهل لمونديال روسيا 2018

قلب المنتخب التونسي تأخره 1-0 الى فوز مثير 4-1 أمام نظيره المنتخب الغيني في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *