الرئيسية / الرياضة / تأهل المانيا رسميا لمونديال 2018

تأهل المانيا رسميا لمونديال 2018

تأهل المنتخب الألماني , رسمياً , الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا , وذلك عقب فوزه على نظيره المنتخب الإيرلندي الشمالي 3-1 في إطار مباريات الجولة التاسعة التصفيات المؤهلة الى المونديال على ملعب” يندسور بارك ” .

و رفع المنتخب الألماني رصيده الى 27 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة ليحجز مقعداً في المونديال قبل الجولة الأخيرة , في حين تجمد رصيد منتخب إيرلندا الشمالية عند 19 نقطة في المركز الثاني لتقترب من التأهل الى المحلق .

وإستطاع المنتخب الألماني أن يسجل هدف التقدم مبكراً عند الدقيقة ” 3 ” عن طريق اللاعب ( سبستيان رودي ) , وذلك بعدما هيأ اللاعب كيميتش كرة الى رودي الذي أطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء هزت شباك إيرلندا .

وفي الدقيقة ” 21 ” سجل المنتخب الألماني هدف ثاني عن طريق اللاعب ( ساندرو واغنر ) , وذلك بعدما استلم كرة قبل أن يسددها على قوس منطقة الجزاء فشل حارس إيرلندا التصدي لها , لينتهي الشوط الأول بتقدم ألمانيا 2-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , واصل المنتخب الألماني أفضليته وسيطرته , في حين كانت أخطر فرصة لإيرلندا في الدقيقة ” 77 ” لكن كرة أرتطمت في العارضة , وسدد ساني كرة فوق المرمى داخل منطقة الجزاء لتضيع فرصة هدف .

وفي الدقيقة “86 ” سجلت ألمانيا عن طريق ( جواشوا كيميتش ) بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر أبعدها المدافع لتصل الى كيميتش الذي سدد كرة في الشباك , بينما قلص الفارق ( جوش ماغنيس ) , لينتهي اللقاء بعدها 3-1 .

شاهد أيضاً

تونس تتاهل لمونديال روسيا 2018

قلب المنتخب التونسي تأخره 1-0 الى فوز مثير 4-1 أمام نظيره المنتخب الغيني في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *