الرئيسية / الرياضة / هل يستمر زيدان مع الريال رغم تدهور النتائج ؟
زين-الدين-زيدان

هل يستمر زيدان مع الريال رغم تدهور النتائج ؟

زيدان اصبح في موقف لا بحسد عليه بعد هزيمة من فريق صاعد جديد للدوري الإسباني  وفقد الريال  نقاط كثيرة في بداية الدوري في الوقت الذي استطاع غريمة التقليدي برشلونة تحقيق نتائج رائعة حتي الان ،واعتبرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن “فريق زيدان يكاد لم تعد لديه فرصة للدفاع عن لقب البطولة”. أما صحيفة “ماركا”، المقربة جدا من الملكي فكتبت على صفحتها الرئيسية “انتهت اللعبة”، وأضافت “إنها أصعب لحظة في عصر زين الدين زيدان”. وتابعت ماركا “مدريد يحتاج إلى معجزة أكثر لكي يلحق ببرشلونة صاحب المستوى الثابت.”

كما قالت صحيفة إلموندو،  “وداعا بطولة الدوري.. لقد فقد زيدان طاعة لاعبيه ولم يلعب الريال بهذا السوء من قبل في ظل إدارة المدرب الفرنسي.”

وذكر عديد من المحللين الكرويين أن بقاء زيدان في منصبه أصبح مهددا وأن نتيجة مباراة الريال أمام توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا يمكن أن يكون لها أهمية بالغة بهذا الأمر وأن الهزيمة قد تعني نهاية زيدان كمدرب للريال.

بينما كتبت صحيفة “لا فانغوارديا” أن المدرب الفرنسي يحاول التخفيف من وطأة الأمر والتقليل من شأن “الهزيمة “. وقال زيدان “أداؤنا لم يكن سيئا، وافتقدنا الحماسة.”

ورغم نجاح زيدان الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا، ونجاحه عموما في الفوز بسبعة ألقاب في أقل من عامين بينها لقبان بدوري أبطال أوروبا .

شاهد أيضاً

بنزيما يرفض اللعب تحت ادارة ديشان

رفض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما المحترف في ريال مدريد الإسباني فكرة العودة لمنتخب بلاده وتمثيله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *